خدمة التجوّل الافتراضي الآن في شوارع البندقية العائمة




حازت مدينة البندقية يومًا ما على لقب "أجمل مدينة شيدها الإنسان"، وهي الحقيقة التي لا يمكن لمن يرى هذه الصور أن يجادل فيها. الآن يمكنك استكشاف صور بانورامية لواحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي رومانسية في العالم، تم التقاطها باستخدام تكنولوجيا التجوّل الافتراضي من خلال كاميرا الرحالة.





بات من المستحيل بالنسبة لنا أن نجمع صورًا لمدينة البندقية من خلال سيارة التجوّل الافتراضي أو الدراجة ثلاثية العجل، وهذا بسبب ما تزخر به المدينة من قنوات مائية وممرات ضيقة مرصوفة بالبلاط؛ إلا أن فريق التصوير بالكاميرا المحمولة على الظهر تمكن من التجول في شوارع المدينة ليضيف إلى خرائط Google لمحة من واقع مسرح شكسبير لا تخطئها العين. ولم نكتف بتصوير الشوارع؛ بل استخدمنا كاميرا الرحالة على ظهر أحد الزوارق الشهيرة بمدينة البندقية حتى نوفر لك أفضل انطباع عن المدينة كما لو كنت تزورها عن قرب.





المسؤول عن تشغيل كاميرا الرحالة أثناء راحته بعد عناء طويل وعمل شاق على الزورق.





ميدان سان ماركو الرائع، حيث يمكنك استكشاف قصر دوجي وكنيسة سان ماركو وبرج الجرس ومكتبة ماركيانا الوطنية وبرج الساعة





شمل المشروع تصوير مساحة كبيرة - 265 ميلاً على القدم و114 ميلاً على القارب - بحيث لم نكتف بتصوير المعالم الأثرية ولكن صورنا كذلك العديد من الكنوز المدفونة بالمدينة، مثل بيعة أول غيتو يهودي وجسر ديفلز في جزيرة تورشيلو وقناع إرهاب الروح الشريرة عن كنيسة سانتا ماريا فورموزا والقصر الذي ابتكر فيه رجل الطباعة مانوتسيوالخط المائل. ولكن للأسف، لم يكن بمقدور خدمة التجوّل الافتراضي تقديم مشروب cicchetto (من المقبلات الشهيرة بالمدينة) الذي يقدم في الحانات الكلاسيكية، إلا أنه يمكننا أن نخبركم بكيفية الوصول إلى هناك.





جسر ديفلز بجزيرة تورشيلو





وبعداستكشاف شوارع المدينة الحديثة، يمكنك الاستمتاع بجمال مدينة البندقية القديمة من خلال الإبحار في تفاصيل الأعمال الفنية بمتحف سيفيكو كورير, الذي تم ضمه إلى معهدGoogle الثقافي إلى جانب متحف ديل فيترو وقصر كا بيسارو- المعرض الدولي للفن الحديث.









يمكنك عقد مقارنة بين الشوارع الحديثة بالمدينة والأعمال الفنية التي تصور المناطق ذاتها على يد فنانين مثل كارباتشو وتيتسيانو فيتشيليو





كما يمكنك الغوص في الخرائط القديمة لمدينة البندقية، مثل هذه الخريطة التي تظهر فيها كنيسة فراري التي يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 1396.





وأخيرًا يمكنك إلقاء نظرة خلف الكواليس توضح لك الكيفية التي تم بها التقاط صور التجوّل الافتراضي بمدينة البندقية.









لمدينة البندقية العائمة جذورها في الثقافة، ويبدو هذا جليًا في احتفاظها بسحرها الفريد وطابعها الرومانسي الذي ألهم الفنانين وصناع الأعمال السينمائية والموسيقيين والكتاب والزائرين على مدار العصور، وهو ما نأمل أن يستمتع به الزائرون عبر خدمة التجوّل الافتراضي أيضًا.





الناشر: دانيال ريزيتو، مدير عمليات التجوّل الافتراضي (من أبناء البندقية الفخورين بها!)



Street View floats into Venice  




Venice was once described as “undoubtedly the most beautiful city built by man,” and from these pictures it’s hard to disagree. You can now explore panoramic imagery of one of the most romantic spots in the world, captured with our Street View Trekker technology.






It was impossible for us to collect images of Venice with a Street View car or trike—blame the picturesque canals and narrow cobbled walkways—but our team of backpackers took to the streets to give Google Maps a truly Shakespearean backdrop. And not just the streets—we also loaded the Trekker onto a boat and floated by the famous gondolas to give you the best experience of Venice short of being there.








Our Trekker operator taking a well-earned rest while the gondolier does the hard work








The beautiful Piazza San Marco, where you can discover Doge's Palace, St. Marks' Cathedral, the bell tower, the Marciana National Library and the clocktower






We covered a lot of ground—about 265 miles on foot and 114 miles by boat—capturing not only iconic landmarks but several hidden gems, such as the Synagogue of the first Jewish Ghetto, the Devil’s Bridge in Torcello island, a mask to scare the same Devil off the church of Santa Maria Formosa and the place where the typographer Manutius created the Italics font. Unfortunately, Street View can’t serve you a cicchetto (local appetizer) in a classic bacaro (a typical Venetian bar), though we can show you how to get there.








The Devil’s Bridge in Torcello Island






Once you’ve explored the city streets of today, you can immerse yourself in the beauty of Venice’s past by diving deep in to the artworks of the Museo Correr, which has joined the Google Cultural Institute along with Museo del Vetro and Ca’ Pesaro - International Gallery of Modern Art.


Compare the modern streets with paintings of the same spots by artists such as Carpaccio and Cesare Vecellio








Or delve into historical maps of Venice, like this one showing the Frari Church, built in 1396






Finally, take a look behind the scenes showing how we captured our Street View imagery in Venice.












The Floating City is steeped in culture; it’s easy to see why it’s retained a unique fascination and romance for artists, filmmakers, musicians, playwrights and pilgrims through the centuries—and now, we hope, for Street View tourists too.



Posted by: Daniele Rizzetto, Street View Operations Manager (and proud Venetian!)


Comments

Popular posts from this blog

Holiday Swap Reveal Post!

The 2013 Local History Buff's Holiday Gift Guide

Albator Corsaire de l'Espace Torrent 1080p Telecharger